مُنْتَدَيَات احْلَام الْزَهَرَات

الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر

الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد

كاتب الموضوعرسالة
angel
مشرفة قسم زينة الفتيات
مشرفة قسم زينة الفتيات
angel

تاريخ الميلاد : 09/03/1985
المزاج رائع

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Empty
مُساهمةموضوع: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 9:46 am

ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة

مين اللي تحبوا وما تقدر تكلموا واذا كلمتوا تكون مجنون

اربع برتقالات نريد توزعيهم على ثلاث اشخاص كيف نوزعهم بحيث ان كل شخص لايأخذ أكثر من الثاني؟

ثلااثة اخوه يمشو خلف بغض دائما

حجمه قد الكف وبلف الدنيا لف

ماهو الشئ اذا شفته مااكلته واذا ماشفته اكلته.........؟

ام احمد عندها اربع عيال الاول رعد والثاني مطر والثالث برق فما اسم الولد الرابع؟؟

كلمه من خمس احرف إذا حذفن أول حرفان يبقى حرف ما هي الكلمه

ما هو الشئ الي بين السماء و الارض؟؟؟؟؟؟

من هو الذي ينام بحذائه ؟

ابن أمك و ابن أبيك، و ليس بأختك و لا بأخيك .. فمن يكون ؟؟؟

وهاي مني ليش الدود بلحقو الصيصان هههه بفكروهم تكسي :D

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Kqy05ftcds8o

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Wumvx8d0lr53[i
**دلوعة الانمي**
المديــــــــــــــــــرة
**دلوعة الانمي**

تاريخ الميلاد : 01/01/1999
المزاج افكر في تصميم

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالسبت أغسطس 22, 2009 2:22 pm

شــــكرااا ع الغاز النايس سامحيني ماعرفت شي ههههههههههههههه يسلمووو ع الصور الروووعة

التوقيع
................................
تعبت عليهـ ^^"

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد 6iT22623
غريبة الروح
غريبة الروح

تاريخ الميلاد : 26/03/1995
المزاج غزل

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 8:24 am

يسلمواااا كتيررررر اعرفتهم كلهم ماعدا اربع اسئلة

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد 758061318
ڜڢآۄہے
نائبة المديـــرة
نائبة المديـــرة
ڜڢآۄہے

تاريخ الميلاد : 26/11/1998
المزاج مية مية وعسلية

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 8:30 am

مشكووووووووووووورة ماعرفت ولا وحده وشكرا

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد 0qqszwt4u06b
BIoom
المشرفة العامة
المشرفة العامة
BIoom

تاريخ الميلاد : 07/04/1990
المزاج بضحك

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالأحد يناير 03, 2010 11:10 am

شكرا ليكي

انـأ اسـمـيـ فـيـ تـوقـيـعـيـ

[/img]http://www.3sl3.com/up/upfiles/Mwu32202.gif [img]

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Mwu32202

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Bioom10

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد T6666938

افــضــل صــديــقــه لــــــــــ*_*ــــــــــي هــيــأ انــتــقــام الـوردهـ

الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد IIR55853

ادعو لنا ان نبقى اصدقاء
مسلمة
مصممة مبدعة
مصممة مبدعة
مسلمة

تاريخ الميلاد : 29/12/1921
المزاج محبة لرسول الله

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالأحد يناير 31, 2010 10:17 am

انا عرفة اثنين
اول سؤال :ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة ؟

الجواب: الاعصاب

ثاني السؤال:من هو الذي ينام بحذائه ؟

الجواب: الحصان

وشكرا
Rnis
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة

تاريخ الميلاد : 09/05/1994
المزاج رايقة

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالخميس أبريل 15, 2010 2:11 pm

هذول اللي عرفتهم

ماهو الشي الذي نستطيع ان نمسكة ولا نستطيع ان نلمسة
الاعصاب
مين اللي تحبوا وما تقدر تكلموا واذا كلمتوا تكون مجنون
نفسك
ثلااثة اخوه يمشو خلف بغض دائما
اطارات الدراجة الثلاثية
حجمه قد الكف وبلف الدنيا لف
الرسالة
ام احمد عندها اربع عيال الاول رعد والثاني مطر والثالث برق فما اسم الولد الرابع؟؟
احمد
من هو الذي ينام بحذائه ؟
الحصان
ابن أمك و ابن أبيك، و ليس بأختك و لا بأخيك .. فمن يكون ؟؟؟
انا
مشكورة على الالغاز
emma watson
مشرفة قسم الفوتوشوب
مشرفة قسم الفوتوشوب
emma watson

تاريخ الميلاد : 10/01/1995
المزاج الـحَـمْـدُ للهـْ

مُساهمةموضوع: رد: الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد   الغاز  الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 4:43 am

مشكورة

الغاز الي بحب يجاوب عليها يدخل بس انا ما رح اتاكد من جواباتكم فحلو بعلكم واعطوني الرد
صفحة 1 من اصل 1